تحضيرا للإنطلاقة

بالصور | شجاعية الجعبري تكسوها الرايات الخضراء


أعلن جهاز العمل الجماهيري لحركة حماس في حي الشجاعية عن بدء فعاليات الانطلاقة 25 لهذا العام.وتتزامن ذكرى انطلاقة حماس هذا العام مع انجاز وانتصار حققته في معركة حجارة السجيل التي قادتها كتائب القسام ردا على اغتيال قائدها العام الشهيد أحمد الجعبري .


وشارك كوادر العمل الجماهيري منذ ليلة أمس الجمعة 30/11/2012 في حملة ضخمة لتزيين مفترقات الطرق والشوارع الرئيسية في حي الشجاعية برفع الأعلام الفلسطينية ومئات الرايات الخضراء على أعمدة الإنارة،استعداداً لإحياء ذكرى انطلاقة حماس تحت شعار "حجارة السجيل،، طريق التحرير".


بدورها تفقدت قيادة حركة حماس في حي الشجاعية كوادر العمل الجماهيري المنتشرين في شوارع حي الشجاعية وشارك كل من الأستاذ منير اقطيفان،الأستاذ منذر الغماري في مراسم بدء فعاليات الإنطلاقة في حي الشجاعية،وتحدث الأستاذ منير اقطيفان القيادي في حركة حماس أن منطقة الشجاعية تتزين بالعزة والفخار وتتوشح بالإنتصار، مضيفا أن الطريق الذي قدم الشهيد الجعبري روحه من أجله هو تحرير فلسطين وأن انطلاقة حماس هذا العام تحمل شعار الشهيد الجعبري .


من جهته أشار مسئول العمل الجماهيري في حي الشجاعية الأستاذ طارق المدهون أن حملة التزيين تشمل تعليق الرايات على طول شارع بغداد وتزيين مفترق الشجاعية،وتعليق اليافطات وصور الشهيد أحمد الجعبري ,وذكر المدهون أن جماهيري الشجاعية سيشارك بفاعلية في جميع الأنشطة والفعاليات التي ستسبق يوم الانطلاقة وتشمل مسيرات كشفية ومحمولة.


وشارك أهالي حي الشجاعية برفع رايات حركة حماس وصور الشهيد احمد الجعبري على منازلهم معبرين عن فخرهم الكبير بانطلاقة حماس هذا العام الذي تزامن مع الانتصار الذي حققته في الحرب الأخيرة بضرب العمق الاسرائيلي بصواريخ محلية الصنع.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي جهاز العمل الجماهيري - حماس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

  • « السابق
  • التالي »

تعليقك على الموضوع