جماهيري شرق غزة يكرم مسجد أبو عبيدة بن الجراح لحصوله على المركز الأول جماهيرياً

كرم جهاز العمل الجماهيري مسجد أبو عبيدة بن الجراح بحي التفاح شرق مدينة غزة لحصوله على المركز الأول جماهيرياً على مستوى مساجد شرق غزة ضمن الجولة التنافسية بين المساجد .

وقال مسئول العمل الجماهيري بالمسجد إن "هذا النجاح ما هو إلا حصاد الزرع الذي مضى به رواد مسجد أبو عبيدة وشبابه في الأنشطة والإبداعات التي قدمها خلال شهر مايو الماضي".

وأوضح أن جهاز العمل الجماهيري في المسجد أقام سلسلة من الفعاليات والأنشطة النوعية والغير مسبوقة شهد لها أهالي المنطقة بالابداع وتمثلت في فعاليات لامست حاجة الناس وأنشطة تفاعيلة أيضاً.

من جهته قال مسئول دائرة العمل الجماهيري بمنطقة التفاح خلال كلمة له بالأداء المتميز لمسجد أبو عبيدة والذي بدا تميزه واضح على مر الشهور الماضية عبر تنفيذه العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الهادفة .

وأشار إلى أن حاجة الناس اليوم تتطلب في فهم احتياجاتها ومتطلباتها الأساسية خصوصا ونحن نعيش حالة مأساوية وصورة من الحصار الظالم التي يواجهها شعبنا في قطاع غزة .

وأشاد بدوره بعمل اللجان في المسجد وأبرزها اللجنة الإعلامية التي واكبت نشر الأخبار وتغطيتها الإعلامية المتكاملة لأنشطة اللجان في المسجد على حد سواء .

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي جهاز العمل الجماهيري - حماس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

  • « السابق
  • التالي »

تعليقك على الموضوع