خلال لقائها وفداً فصائلياً

حماس: موقفنا من إجراء الانتخابات البلدية "إيجابي".. ولكن لنا تساؤلات

( صورة أرشيفية )

( صورة أرشيفية )

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على موقفها الإيجابي من إجراء الانتخابات البلدية؛ مع طرحها العديد من التساؤلات أمام الفصائل لتحصين العملية الانتخابية وضمان نجاحها ولتكون خطوة للخروج من الانقسام لا تكريسه.

جاء ذلك خلال لقاء قيادة الحركة، اليوم الإثنين، بعدد من الفصائل الفلسطينية من حركة الجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية والديموقراطية لمناقشة ملف الانتخابات البلدية.

وقال الناطق باسم الحركة، سامي أبو زهري، في تصريح صحفي، إن الفصائل أبدت تفهمها لضرورة الإجابة عن هذه التساؤلات، مشيراً إلى أنها وعدت بعقد لقاء مع قيادة فتح ومع رئيس لجنة الانتخابات المركزية د. حنا ناصر، للتوصل إلى تفاهم بشأن هذه التساؤلات.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرح الدكتور/ سامي أبو زهري، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"؛ بما يأتي:

التقى وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ظهر اليوم الاثنين 27/6/2016، مع عدد من الفصائل الفلسطينية من حركة الجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية والديموقراطية لمناقشة ملف الانتخابات البلدية، وقد أكدت الحركة على موقفها الإيجابي من إجراء الانتخابات البلدية؛ ولكنها طرحت العديد من التساؤلات أمام الفصائل لتحصين العملية الانتخابية وضمان نجاحها ولتكون خطوة للخروج من الانقسام لا تكريسه، وقد أبدت الفصائل تفهمها لضرورة الإجابة عن هذه التساؤلات ووعدت بعقد لقاء مع قيادة فتح ومع رئيس لجنة الانتخابات المركزية د. حنا ناصر، للتوصل إلى تفاهم بشأن هذه التساؤلات.

الدكتور/ سامي أبو زهري

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الإثنين 22 / رمضان/ 1437 هـ

الموافق: 27 / يونيو/‏ 2016 م

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي جهاز العمل الجماهيري - حماس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

  • « السابق
  • التالي »

تعليقك على الموضوع