تصريح صحفي

الانطلاقة التاسعة والعشرين فعاليات متنوعة ومتواصلة في كافة المحافظات

الأستاذ أشرف زايد مسئول جهاز العمل الجماهيري بحركة المقاومة الإسلامية حماس

الأستاذ أشرف زايد مسئول جهاز العمل الجماهيري بحركة المقاومة الإسلامية حماس

خاص الجماهيري

بدأت حركة المقاومة الإسلامية حماس فعاليات انطلاقتها التاسعة والعشرين في قطاع غزة فور تلاوة الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس الأستاذ فوزي برهوم بيان إعلان بدء فعاليات الانطلاقة "قدسنا عهد ووعد"، فقد نظمت حركة حماس بمنطقة جنوب مدينة غزة عصر يوم الخميس الأول من ديسمبر مسيرا كشفيا رفعت فيه رايات الحركة وشعارات الانطلاقة وصور الشهداء.
من ناحيته أعلن الأستاذ أشرف زايد مسئول جهاز العمل الجماهيري بحركة المقاومة الإسلامية حماس أن فعاليات الانطلاقة هذا العام تتسم بالتنوع والانتشار والتواصل استجابة لقرار الحركة بتعميم أنشطة الانطلاقة في كافة محافظات القطاع كبديل عن المهرجان المركزي المعتاد بهذه المناسبة.
وأكد أبو زايد أن هذا القرار جاء لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من أبناء الحركة وأنصارها ومحبيها للمشاركة في فعاليات الانطلاقة، وأوضح أن الفعاليات هذا العام متنوعة جدا ومنتشرة في كافة محافظات القطاع، حيث ستشهد كافة مناطق القطاع أنشطة وفعاليات مختلفة ومستمرة خلال الأسبوعين القادمين.
أما بخصوص النشاط المركزي للانطلاقة فقد أكد أبو زايد أن كل منطقة ستنظم فعالية مركزية كبرى، إما أن تكون مسيرات جماهيرية مركزية تنتهي بخطاب الحركة كما في محافظة غزة وشمال القطاع ووسطه، أو مهرجانات مركزية كما في محافظتي خانيونس ورفح، موضحاً أن الجهاز سيعلن عن كل فعالية في حينها.
وفي نهاية تصريحه توقع زايد مشاركة جماهيرية مهيبة وواسعة في فعاليات الانطلاقة لهذا العام حيث تنتظر الجماهير هذه المناسبة من كل عام لتعبر عن موقفها الداعم للحركة ومشروعها المقاوم في ظل الحرب المستعرة لاستئصال هذه الحركة والتضييق عليها.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي جهاز العمل الجماهيري - حماس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

  • « السابق
  • التالي »

تعليقك على الموضوع