مشير المصري : لن يستطيع الاحتلال أن يمنع الآذان وللبيت رب يحميه

قال القيادي في حركة المقاومة الاسلامية حماس مشير المصري إن الاحتلال يتخذ خطوة جديدة في تدنيس الأقصى محاولاً منع الآذان فيه وبأراضي ٤٨ وفق خطوة منهجية وصولاً إلى هدمه وبناء الهيكل المزعوم ، ولن يستطيع أن يمنع الآذان وللبيت رب يحميه ومادام في فلسطين أسود ورجال تعشق الشهادة في سبيل الله؛ جاء ذلك في كلمته خلال مهرجان " تفاح الأحرار .. إصرار وانتصار "الذي نفذته الحركة النسائية في شرق غزة مساء يوم الجمعة.

وأضاف : نقف في ذكرى معركة الأيام السبع التي خاضها الشعب الفلسطيني ؛ وكان الله عز وجل ثم الاعداد المحكم لقيادتنا التي وقفت أمام العدو بالمرصاد ووجود ظهير مساند من الثورة المصرية له كبير الأثر في كسر شوكة المحتل آنذاك.

وفي تعقيبه على قدرات المقاومة في حرب السجيل، أوضح المصري أن الاحتلال لم يجرؤ على النيل من كتائب القسام بعد أن جاء الرد على اغتيال الجعبري بالبدء في نقطة الصفر للحرب، مشيراً إلى أن صدام حسين كان قد قصف الاحتلال الصهيوني بتسع وأربعين صاروخاً وترك الصاروخ الخمسين للعرب هازئاً بهم، فقصف القسام خمسين صاروخاً في معركة حجارة السجيل 2012 .

وذكر أن المقاومة باتت تمتلك آلاف الصواريخ القادرة على ضرب تل أبيب وغيرها من المدن المحتلة . 

وفي كلمة الحركة النسائية شددت م.غادة العابد على أن دماء الشهداء وقود لإشعال انتفاضة الأقصى وتصعيدها في وجه المحتل الغاشم، مجددة العهد مع الأسرى على تمسك الشعب الفلسطيني بالمقاومة و تحرير جميع الأسرى والأسيرات من سجون الاحتلال الصهيوني .
وتخلل المهرجان اسكتش مسرحي لفرقة نجوم الفن الفلسطينية ، وعروض عسكرية لكتائب القسام .

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي جهاز العمل الجماهيري - حماس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

  • « السابق
  • التالي »

تعليقك على الموضوع