حماس شرق غزة تُطلق مشروع "عهد القدس" ضمن فعاليات الانطلاقة 29

حملة  لزيارة كافة أسر الشهداء والأسرى في المنطقة بواقع 1000 زيارة

حملة لزيارة كافة أسر الشهداء والأسرى في المنطقة بواقع 1000 زيارة

أطلقت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في شرق غزة برنامج فعالياتها لإحياء الذكرى 29 لانطلاقتها تحت عنوان "قدسنا عهد ووعد" والتي تتضمن تنظيم سلسلة فعاليات جماهيرية وإعلامية متنوعة.
وأوضح المكتب الإعلامي للحركة في تصريح صحفي أصدره ، اليوم السبت، أن فعاليات إحياء ذكرى الانطلاقة لهذا العام تشتمل إطلاق مشروع يحمل عنوان "عهد القدس" لزيارة كافة أسر الشهداء والأسرى في المنطقة بواقع 1000 زيارة.
وأشار إلى أن زيارات ذوي الشهداء والأسرى ستُنفذ على مدار سبعة أيام بدءً من يوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 13 من ذات الشهر.
وأكد المكتب الإعلامي لحماس في شرق غزة أن مشروع "عهد القدس" يهدف للتواصل مع عوائل الشهداء والأسرى والوقوف على أخر أوضاعهم إلى جانب ربط قضية القدس وانتفاضتها بدماء الشهداء، بالإضافة لرفع همم عوائل الأسرى والتأكيد على أولوية قضية أبنائهم.
في سياق متصل، يستعد جهاز العمل الجماهيري لحركة حماس في شرق غزة لتنظيم سلسلة فعاليات جماهيرية وإعلامية لإحياء ذكرى الانطلاقة 29 للحركة.
وتشمل الفعاليات عقد مؤتمر نخب ومثقفو شرق غزة وتنظيم سلسلة مسيرات كشفية ومسيرات بالسيارات والدراجات النارية والدراجات الهوائية وتنفيذ ماراثونات رياضية وسلسلة عروض مرئية في الشوارع والمفترقات والمساجد إلى جانب تزيين الشوارع بالرايات والأعلام واليافطات.
كما تتضمن فعاليات الانطلاقة 29 في شرق غزة لهذا العام الكتابة على الجدران وإسدال الستار عن جداريات الانطلاقة، بالإضافة لتنفيذ أوبريت فني.
#حماس29

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي جهاز العمل الجماهيري - حماس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

  • « السابق
  • التالي »

تعليقك على الموضوع