الاحتلال يتحمل مسؤولية الاغتيال وردود أفعالها

الحية: القسام سيرد بالمثل على اغتيال فقها

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خليل الحية، إن العقول القسامية المقاومة المبدعة التي صنعت أسطورة مواجهة الأدمغة قادرة بإذن الله أن ترد بالمثل على جريمة اغتيال الشهيد مازن فقها، ولا نغالي إن قلت بالطريقة المناسبة التي تكافئ هذا الجرم الكبير.

 ونوّه الحية في كلمة له ظهر اليوم السبت أثناء مراسم تشييع جثمان الشهيد مازن فقها أن الاحتلال مخطئ إذا ظن أنه باغتيالٍ ذكيٍ يمكن أن يجسد معادلات جديدة.

وأكد الحية أن العدو الصهيوني يتحمل هذه الجريمة بكل أشكالها وردود أفعالها؛ لأنه أول من بدأ العبث بأمننا وشعبنا، وأنه لن يفرح أبدا بفعله الإجرامي.

وأشاد الحية بسيرة الشهيد فقها وجهاده قبل اعتقاله وبعده، وقال إن العدو سيدرك ألف مرة بأنه كان مجنونا وغبيا عندما أبعد أبطالنا من الضفة الغربية إلى غزة.

وشدد على أن سياسة الإبعاد فشلت في تحييد أبناء الضفة والشتات عن قضيتهم وعن درب المقاومة، فها هم أبطالنا جاؤوا من الضفة الغربية ليطاردوا العدو من جديد ويواصلوا المقاومة.

ووجه الحية رسالة إلى أهل الشهيد وزوجته في طوباس ونابلس بأن إخوانه المجاهدين سيبقون على العهد ولن تفرقهم هذه السدود ولا السياسات المصطنعة، وسيواصلون ذات الطريق، ولن يفلح العدو في تحييد الضفة عن غزة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي جهاز العمل الجماهيري - حماس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

  • « السابق
  • التالي »

تعليقك على الموضوع