خلال مؤتمرها الشعبي تحت عنوان "بلفور...100عام على المؤامرة "

الحركة النسائية تطالب بريطانيا بالاعتذار عن وعد بلفور

كلمة القيادي محمود الزهار في المؤتمر

كلمة القيادي محمود الزهار في المؤتمر

طالبت الحركة النسائية الإسلامية حماس بريطانيا بضرورة الاعتذار عن وعد بلفور المشئوم، والذي أعطي من لا يملك لمن لا يستحق، جاء ذلك على لسان القيادية في حركة حماس رجاء الحلبي خلال المؤتمر الشعبي الذي تنظمه الحركة النسائية بعنوان " بلفور..100 عام على المؤامرة".

وأكدت على أن هناك الكثيرون من شعوب الأمة تنتظر أن تُقال كلمة لا للمؤامرات التي تحاك ضد الفلسطينيين في كل مكان، موضحةً أن الدماء التي اتحدت تحت الأرض وهي تعد للمعركة الفاصلة ستنتصر بإذن الله.

بدورها، بينت أكدت عضو البرلمان عن حزب  النهضة سُلاف قسطنيطيني أهمية أن يستخدم كل شخص موقعه أيٍ كان في الدفاع عن القضية العادلة، قضية فلسطين والدفاع عنها مهما كلفها الأمر.

 من جانبه، أوضح القيادي في حركة حماس محمود الزّهار الدوافع من تنفيذ وعد بلفور وهي الرغبة الجامحة في طرده اليهود من أراضيهم وليس منحةً لهم في حقهم بوجود وطن أو من منطلق إنساني لجهة مظلومة، إنما فقط من أجل التخلص من مرض الصهيونية.

واستنكر بعد كل هذه الطرد الذي نُفّذ ضدهم، أن يجد من بين صفوف الشعب الفلسطيني من يتعاون معهم، مشيراً إلى أن وعد بلفور تكرر في اتفاقية كامب ديفيد، واتفاقية أوسلو، إلا أن المجاهدين سيحسمون المعركة التي يُعدون لها من أجل تحرير الأرض المقدسة قريباً

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي جهاز العمل الجماهيري - حماس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

  • « السابق
  • التالي »

تعليقك على الموضوع